عاجل| انفراجة جديدة.. فيفا يرفع قضيتين جديدتين من قائمة الزمالك
شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة جديدة لنادي الزمالك، بعدما قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع قضيتين من قائمة القضايا الخاصة بالنادي.
وكان "فيفا" قد رفع في وقت سابق القضايا المتعلقة بالبنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق السابق، إلى جانب مساعدي المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، وهم أندري بيكي ولويس فيسنتي وجواو ميجيل، عقب تسوية مستحقاتهم المالية.
ونجح الزمالك خلال الفترة الماضية في إنهاء عدد من الملفات المالية العالقة، بعدما سدد مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، كما توصل إلى تسوية بشأن مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا البرتغالي الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا.
كما قام النادي بسداد مستحقات نادي شارلروا البلجيكي المتعلقة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ، بالإضافة إلى إنهاء أزمة مستحقات الفلسطيني عمر فرج، لاعب الفريق السابق، والتونسي أحمد الجفالي، لاعب الزمالك الحالي.
وتأتي هذه الخطوات في إطار مساعي إدارة الزمالك لإغلاق جميع الملفات المالية والقضايا الدولية، تمهيدًا لرفع أي عقوبات محتملة واستعادة الاستقرار الإداري والرياضي داخل النادي.















