27 يونيو 2026 14:11 11 محرّم 1448
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المحافظات

نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال الصيانة لرفع كفاءة محطة الصرف الصحي ببشتيل

جانب من جولة نائب المحافظ
جانب من جولة نائب المحافظ

في إطار تكليفات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، تفقد إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن اليوم أعمال الصيانة والإصلاح الجارية التي تقوم بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتغير المحابس ورفع كفاءة محطة الصرف الصحي بقرية بشتيل بمركز اوسيم للحد من مشكلة طفوحات الصرف الصحي.


ووجه نائب المحافظ بتكثيف الأعمال الجارية داخل المحطة وسرعة الانتهاء منها وعودة مياه الشرب إلى جميع المناطق المنقطعة عنها في أسرع وقت ممكن.


كما راجع النائب الدراسات والتصميمات الهندسية لمشروع الصرف الصحي الجديد بقرية بشتيل مشددا بسرعه الانتهاء من أعمال الدراسات والتصميمات الهندسية للمشروع للقضاء علي مشكلة طفوحات الصرف الصحي بقرية بشتيل.


وأختتم نائب المحافظ جولته الميدانية بتفقد النائب شوارع منصور غنام ومتفرعاته والرحمة الأسلامية وخالد برعي للوقوف علي مشكلة طفوحات الصرف الصحي وحلها جذريا.


رافق نائب المحافظ المهندس ياسين سيد ياسين رئيس مركز أوسيم والمهندس اسلام فتوح مهندس تخطيط مشروعات محافظة الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي ومسؤولي شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالجيزة.

نائب محافظ الجيزة أعمال الصيانة رفع كفاءة محطة الصرف الصحي ببشتيل محافظة الجيزة بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

السبت 12:11 مـ
11 محرّم 1448 هـ 27 يونيو 2026 م
مصر
الفجر 03:10
الشروق 04:56
الظهر 11:58
العصر 15:34
المغرب 19:00
العشاء 20:34


البنك الزراعى المصرى
banquemisr