محافظ الشرقية يصدر 18 قرارًا تأديبيًا بحق 100 موظف لمخالفات إدارية
أصدر المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، 18 قرارًا تأديبيًا بحق 100 من العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة، وذلك في ضوء نتائج التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق المختصة وهيئة النيابة الإدارية، إلى جانب الأحكام الصادرة عن المحكمة التأديبية، وبناءً على مذكرات إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة، لثبوت ارتكابهم مخالفات إدارية.
وأوضح المحافظ أن القرارات جاءت في إطار تطبيق مبدأ المحاسبة وترسيخ الانضباط الإداري، وشملت عاملين بعدد من المراكز والمدن والأحياء، وهي: حي أول الزقازيق، والقرين، والزقازيق، وفاقوس، والحسينية، وأبو حماد، وديرب نجم، وههيا، كما تضمنت إحالة عدد منهم إلى المحاكمة التأديبية.
وأكد محافظ الشرقية استمرار متابعة الأداء الوظيفي بمختلف الجهات التنفيذية، لضمان الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشدد الأشموني على ضرورة التزام جميع العاملين بالجهاز الإداري بأداء واجباتهم الوظيفية والانضباط في العمل، وتحمل المسؤولية، والحفاظ على حقوق المواطنين، مؤكدًا تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بكل حسم على الجميع.


















