السيطرة على حريق بمزرعة دواجن في الفيوم وإصابة شخص باختناق
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على حريق اندلع داخل مزرعة دواجن بقرية منشأة عطيف التابعة لمركز سنورس، وأسفر عن إصابة شخص بحالة اختناق، جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل مزرعة دواجن بالقرية ووجود مصاب، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ.
ونجحت القوات في السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة، فيما تبين إصابة أحد المواطنين بحالة اختناق نتيجة استنشاق الأدخنة، وتم نقله إلى مستشفى سنورس المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وحررت الجهات المختصة محضرًا بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وملابساته.

















