حبس 3 مزارعين لاتهامهم بقتل مسن ونجل شقيقه بالمنوفية
أمرت النيابة العامة، 3 مزارعين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل مسن ونجل شقيقه إثر مشاجرة نشبت بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بقرية الخور التابعة لمركز أشمون، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.
وكان اللواء علاء الدين الجاحر، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بمصرع فلاح ونجل شقيقه في مشاجرة مع جيرانهما بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، وتم نقل الجثمانين إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.
وعلى الفور، وجه اللواء أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة رئيس مباحث مركز أشمون، لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.
وأسفرت التحريات عن ضبط 3 مزارعين، حيث يواجهون اتهامات بالتورط في ارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة وظروفها.

















