قرار قضائى جديد فى محاكمة هدير عبد الرازق في اتهامها بغسل الأموال
قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأحد، حجز محاكمة البلوجر هدير عبد الرازق، في القضية المتهمة فيها بغسل الأموال، إلى جلسة 26 يوليو المقبل للنطق بالحكم.
وتأتي هذه القضية بالتزامن مع نظر قضايا أخرى تواجهها هدير عبد الرازق، إذ سبق أن قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار بدر محمد السبكي، بقبول استئنافها واستئناف طليقها، التيك توكر المعروف بـ"أوتاكا"، على حكم حبسهما 3 سنوات، وتخفيف العقوبة إلى الحبس لمدة عامين.
وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت في وقت سابق حكمًا بمعاقبة هدير عبد الرازق وطليقها بالحبس 3 سنوات، بعد إدانتهما في قضية تتعلق ببث مقاطع فيديو وصفتها النيابة العامة بأنها خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين نشر وبث مقاطع مرئية ذات محتوى مُخل، بقصد الإغراء والإساءة للحياء العام، وإتاحتها للكافة عبر الشبكة المعلوماتية، إلى جانب اتهامهما بالتعدي على المبادئ والقيم الأسرية المتعارف عليها.
وذكرت التحقيقات أن المتهمين نشرا محتوى يتضمن إيحاءات مباشرة عبر الإنترنت، ما دفع النيابة العامة إلى إحالتهما للمحاكمة، التي انتهت بإدانتهما في القضية، قبل أن يتم تخفيف العقوبة في مرحلة الاستئناف.
ومن المقرر أن تصدر المحكمة الاقتصادية حكمها في قضية غسل الأموال المتهم فيها هدير عبد الرازق خلال جلسة 26 يوليو المقبل.


















