النائب العام يشيد بارتفاع نسب إنجاز القضايا خلال لقائه رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأول
استقبل النائب العام المستشار محمد شوقي، على مدار شهر يونيو 2026، عددًا من رؤساء الاستئناف القائمين بأعمال المحامين العامين الأول، والمحامين العموم الأول والمحامين العموم، وذلك في إطار المتابعة الدورية لسير العمل بالنيابات والوقوف على معدلات إنجاز القضايا.
وشملت اللقاءات رؤساء الاستئناف القائمين بأعمال المحامين العامين الأول لكل من نيابة الأموال العامة العليا، ونيابة الشئون الاقتصادية وغسل الأموال بمكتب النائب العام، والنيابة العليا لشئون الأسرة، ونيابتي استئناف القاهرة والإسكندرية لشئون الأسرة، إلى جانب المحامين العامين الأول لنيابة أمن الدولة العليا، ونيابة الشئون الضريبية والجمركية، ونيابة استئناف طنطا لشئون الأسرة، فضلًا عن المحامين العموم الأول والمحامين العموم للنيابات الكلية التابعة لنيابات الاستئناف.
وخلال اللقاءات، استعرض الحضور أمام النائب العام كشوف ونسب إنجاز القضايا، إلى جانب مختلف الموضوعات المتصلة بسير العمل داخل النيابات، وما تحقق من نتائج في سرعة التصرف في القضايا وإنجازها.
وأشاد النائب العام بالجهود التي يبذلها أعضاء النيابة في أداء مهامهم، مثمنًا ما تحقق من ارتفاع في نسب إنجاز القضايا، مؤكدًا أن تلك النتائج تسهم في دعم منظومة العدالة الناجزة، وتعكس الحرص على تطوير الأداء وتحقيق سرعة الفصل في القضايا بما يخدم مصالح المواطنين.


















