غدًا.. المحكمة الاقتصادية تنظر قضية التيك توكر ”بيج ياسمين” بتهمة الاعتداء على القيم الأسرية
تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، غدًا، قضية التيك توكر المعروفة باسم "بيج ياسمين"، وذلك بعد قرارها في أولى جلسات المحاكمة بتأجيل نظر الدعوى، المقامة على خلفية اتهامها بالاعتداء على القيم الأسرية والتشبه بالرجال.
وكانت نيابة الشؤون المالية وغسل الأموال قد أحالت المتهمة إلى المحكمة الاقتصادية، على خلفية اتهامها بنشر محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرته جهات التحقيق مخالفًا للقيم المجتمعية.
وسبق أن قررت النيابة العامة إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، بعدما دفع دفاعها ببطلان التحريات، وعدم وجود تقارير فنية تثبت قيامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء العام.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة عقب ورود معلومات حددت مكان تواجدها، حيث جرى إعداد مأمورية وضبطها بعد استصدار الإجراءات القانونية اللازمة.
وتواصل المحكمة، غدًا، نظر القضية للفصل في ما يستجد من إجراءات خلال جلسات المحاكمة.

















