2 يوليو 2022 23:22 3 ذو الحجة 1443
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المرأة والأسرة

دليلك لشراء مستلزمات أطفالك من موقع ماماز أند باباز بكل سهولة

مصر 2030

موقع ماماز أند باباز من أهم المواقع التي تعمل على توفير كافة المستلزمات الأطفال، بكل أعمارهم وأنواعهم، ويوفر للأب والأم تجربة مستخدم متميزة، حيث يمكنك شراء كل المستلزمات لكل أطفالك من مختلف الأعمار بكل سهولة من خلال موقع ماماز أند باباز في ثوان معدودة وبكل سهولة.

موقع ماماز أند باباز

يعمل موقع ماماز أند باباز منذ ما يزيد عن 40 عام لكي يوفر لكل الأسر تجربة مميزة وسهلة في التسوق، فيبيع موقع ماماز أند باباز كل مستلزمات الأطفال من مقاعد للسيارة، وأسرة ومهود صغيرة، وحتى الملابس والألعاب ومستلزمات الطعام والشراب وتغيير الحفاضات، وهو ما تفضله الأسر حيث أنها تجد كل احتياجات الأطفال في مكان واحد دون الكثير من البحث وضياع الوقت والجهد.

إليك أبرز الأقسام في موقع ماماز أند باباز

  • الأثاث والذي يتضمن الطاولات، الأسرة، الدواليب، وخزائن الملابس الصغيرة بمختلف أنواعها وأحجامها والتي تناسب كل الأذواق.

  • سيارات الأطفال من مختلف العلامات التجارية الكبرى، وحوامل الأطفال من الأسرة المحمولة، وكذلك كراسي السيارات.

  • الملابس بمختلف أنواعها سواء الداخلية، أو ملابس الخروج، أو ملابس المنزل والتي تتوافر من مقاس حديثي الولادة حتى أكبر مقاس في الأطفال.

  • أدوات الاستحمام والطعام، أدوات تنظيف ومنتجات العناية بالبشرة والجسم للأطفال، وحتى أدوات الطعام والشراب وكراسي الطعام المختلفة التصميمات.

  • الألعاب وتتوافر الألعاب المناسبة لكل الأعمار والتي تساعد في تنمية مهارات الأطفال وتطوير حواسهم.

التسوق من موقع ماماز أند باباز

  • إن لم يكن لديك حساب على الموقع يمكنك تسجيل حساب جديد عن طريق الدخول من خلال موقع فيسبوك أو بريدك في جوجل.

  • بعدها عليك أن تقوم باختيار السلع التي تحتاج إليها، سواء بالبحث في الأقسام أو بالبحث من خلال كتابة اسم المنتج الذي تريده في مربع البحث.

  • يمكنك المفاضلة بين المنتجات المختلفة الموجودة على الموقع، وتحديد الأنسب بالنسبة لك، ولابد أن تركز في اختيار المقاسات المناسبة والألوان المفضلة لديك.

  • بعدها قم بالضغط على المنتجات لوضعها في عربة التسوق الخاصة بك

  • وبعد الانتهاء من عملية التسوق يمكنك تطبيق كوبون أو كود الخصم المتاح لك، وتذكر أن موقع ماماز أند باباز يوفر لك كود خصم على منتجات الترحال من سيارات للأطفال، ومقاعد سيارة، ومقاعد تغيير الحفاضات.

  • الآن عليك أن تحدد طريقة الدفع المناسبة لك، سواء الدفع من خلال شركات الدفع الوسيطة، أو الدفع المباشر من خلال البطاقات البنكية، أو الدفع النقدي عند الاستلام.

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقدم لك تجربة مستخدم سهلة ومختلفة، فالتسوق في موقع ماماز أند باباز يجعلك أكثر تركيزًا على منتجات الأطفال التي تريدها وتبحث عنها، وهو ما يميز هذا الموقع عن باقي مواقع التسوق الإلكتروني الأخرى والتي غالبًا ما تضم العديد من المنتجات والتصنيفات المتعددة وهو ما قد يجعلك تفقد الطريق على عكس ماماز أند باباز والذي يساعدك في التركيز على هدفك وبالتالي شراء كل منتجاتك من نفس المكان وفي أسرع وقت.

أخيرًا يعطيك موقع كوبونافا العديد من أكواد وكوبونات الخصم على مختلف المنتجات الخاصة بالأطفال، وكذلك الهدايا على المنتجات، وهو ما يجعله الخيار المثالي للشراء من خلال كود خصم ماماز اند باباز لكثير من المستخدمين خاصة الذين يمرون بتجربة الأمومة والأبوة لأول مرة، حيث أن كل منتج يأتي بوصف تفصيلي لكل سماته وما يميزه عن المنتجات الأخرى، وهو ما يساعد المستهلكين على الاختيار بشكل واع ودقيق للمنتجات التي يحتاجون إليها دون أي تعقيدات.

مواقيت الصلاة

السبت 11:22 مـ
3 ذو الحجة 1443 هـ 02 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:12
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030