2 يوليو 2022 21:48 3 ذو الحجة 1443
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
البنوك الاقتصاد

البنك الأهلي يفوز بجائزة أفضل أمين حفظ في مصر للعملاء الأجانب لعام 2021

رئيس البنك الأهلي
رئيس البنك الأهلي

يمتلك البنك الأهلي المصري الخبرة المحلية القائمة على الثقة في التعامل بالسوق المصرفية المصرية، إذ أنه يسعى دائماً إلى تقديم خدمات متخصصة لمعاملات سوق الأوراق المالية بأعلى مستويات الجودة وبأفضل المعايير وبأحدث الأنظمة والوسائل التكنولوجية لتلبية متطلبات العملاء.

وفي هذا الصدد، أعلن هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، عن فوز البنك بجائزة جديدة لقائمة الجوائز المتتابعة التي حصدها خلال العام من كبرى مؤسسات التصنيف الدولية.

هشام عكاشة: البنك الأهلي من أكبر أمناء الحفظ وتداول الأوراق المالية

وكانت مجلة Global Custodian العالمية، قد منحت البنك الأهلي المصري تصنيف أفضل أمين حفظ في مصر للعملاء الأجانب، وذلك وفقاً للاستطلاع الذي قامت به المجلة والذي اوضح تقديم البنك خدمات الحفظ للعملاء الأجانب المتعاملين في السوق بأعلى معدلات الجودة في خدمة العملاء بمختلف شرائحهم، وفقًا لما نشرته أسواق للمعلومات.

وأشار إلى أن البنك يعد من البنوك الرائدة في تقديم الخـدمات المتنوعة للمتعاملين في سوق الأوراق المالية في مصر، إضافة إلى كونه من أكبر أمناء الحفظ وتداول الأوراق المالية على المستوي المحلي.

البنك الأهلي يخطط لتدعيم وتنشيط سوق الأوراق المالية كأحد أهم مجالات الاستثمار

وأوضح عكاشة في تصريح له، أن البنك يستهدف من هذا النشاط تدعيم وتنشيط سوق الأوراق المالية كأحد أهم مجالات الاستثمار والتي تنعكس على حالة النشاط الاقتصادي في مصر بوجه عام.

هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي أكبر أمناء الحفظ وتداول الأوراق المالية أفضل أمين حفظ في مصر للعملاء الأجانب أسواق للمعلومات

مواقيت الصلاة

السبت 09:48 مـ
3 ذو الحجة 1443 هـ 02 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:12
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030