2 يوليو 2022 21:33 3 ذو الحجة 1443
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

دعوات ورسائل حب ودعم.. من المحيط للخليج مظاهرات في حب ملكة القلوب أنغام

أنغام
أنغام

أن تكون ناجحًا ومتميزًا هذا اختيارك واختبارك في الحياة، لكن أن تكون ناجحًا ومحبوبًا ومعشوقًا بين الجميع هذه هبة من الله سبحانه وتعالى لا يميز بها إلا من يحبه ومن يستحق أن يكون في مكانة رفيعة، وهو ما حدث خلال الأيام الماضية مع صوت مصر وأيقونتها الفريدة أنغام التي تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية وأجرت على إثرها عمليتين جراحيتين بعد معاناة تحملتها لسنوات.

شهدت الأيام الماضية مظاهرة في حب ودعم مطربة مصر والوطن العربي الأولى وملكة القلوب أنغام وغمرتها دعوات محبيها من جميع بقاع الأرض دعوات تحمل قلق ومحبة هائلة للسلطانة التي نجحت في السيطرة على قلوب وعقول جمهورها برقيها وجمال روحها، ونرصد في السطور التالية جانب بسيط من رسائل الجمهور المحب التي جمعتها بوابة «مصر 2030»، والتي لا يمكن حصرها في موضوع واحد.

رسائل محبة من الجمهور لـ أنغام

البداية مع هدير والتي من شدة حبها لقلب مصر النابض أنغام أنشأت صفحة باسم «Angham kingdom»، وقالت: «أنغام♥️

قولتي قبل كده في أغنية «بحس انك حاجه اكبر من حبيبي».. ومكنتش أعرف إن في يوم هحس تجاه شخص الإحساس ده أنا بحبك أكتر من الحب إنتِ كل حاجة حلوة في حياتي إنتِ صحبتي أوقات، وسندي أوقات، وفرحتي أوقات كتيييير، وإنتِ بس الوحيدة القادرة تغيري مودي من وحش جدًا لجمييييل جدًا جدا ♥️.. «بستمد منك وجودي يا أنغام».. بحبك أكتر من نفسي ♥️.. شكرًا إنك في حياتي♥️.. وبتمنالك الصحة والعافيه يحاصروكي طول العمر وقلبنا ميتوجعش عليكي تاني ابدًا ????♥️».

وقالت أمل: «يا روحي أنا ألف سلامة عليكي يا أغلى الغاليين، وتقومي منها بخير ربنا يطمنا عليكي يارب????❤»، ورسالة شيرين هي «ألف مليون سلامة لملكة الإحساس ربنا يطمنا عليكي????»، وقال نور «ربنا يخليكي لينا وألف بعد الشر عنك وترجعيلنا بالسلامة يا نغمة مصر الحلوة❤️».

وأضافت هيدي: «سلامتك يا أعز وأغلى وأطيب قلب وتفضلي لقلوبنا قريبة ❤️ ونتطمن عليكي ونسمع عنك كل خير، نسمع نجاحك ونشاركك فرحتك بيه وما نتوجعش ابدًا عليكي بالشكل ده تاني.. خضتينا يا حبيبة الروح»، أما إسلام فقال: «أنغام صوتك مصاحبني في كل أوقاتي حبيت وفارقت وعشت معاه وعليه عبرتي عني في كل وقت وتفاصيل حياتي مربوطة بكلمات أغانيكي ❤️ كنت فاكرك مطربتي المفضلة بس خبر تعبك وجعلي قلبي وحسيت انك من أهلي وزعلت واتخضيت عليكي لحد ما سمعت صوتك مع عمرو أديب واتطمنت، يارب الصحة والعافية لقلبك يا نبض قلوبنا».

وجاءت باقي التعليقات كالتالي: «ربنا يديلك الصحة والنجاح وتفضلي نجمة مصر وحبيبة قلبها وقلب جمهورك يا سلطانة، أنغام هي مصدر السعادة بالنسبة لي جزء من يومي ومن حياتي مش مجرد فنانة وخلاص هي فريدة في كل شيء بتمنى ليها تكون كويسة وتشوف السعادة دايمًا في حياتها، بحبك يا نونو وألف سلامة من كل قلبي ربنا يجعلها آخر خضة نتخضها عليكي وتكوني دايمًا في صحة وترجعي بقوة، أنغام هي عمود من أعمدة الفن في مصر وهرم وبعتبرها مطربة مالهاش مثيل نادرة ومش بحبها علشان فنانة وبس لا أنا بحس إني أعرفها وإنها جزء مني هي أنغام بصراحة تتحب وبقولها إرجعي علشان قلقتينا ووحشتينا».

ومن مصر للخليج تهافت الجميع على التعبير عن حبهم وتمنياتهم بالشفاء العاجل لنجمة الوطن العربي الأولى، حيث جاءت الرسائل كالآتي: «بلحظة شفت صورتها حزنت وتمنيت لو أقدر أخذ عنها تعبها ويجي بي، ربي يحفظها ويحميها وتعود أقوى من الأول، ألف الحمدلله على سلامتك يا صوت يا عظيم إنتِ مو بس بنت مصر إنت بنت كل البلاد العربية ومحبوبة الجميع، أحبها أكثر شي في الدنيا ربي يخليها ويعطيها الصحة، وجعتي قلوبنا نحبك كتير واكتر من ما كنت متخيلة، ايش أقول ولا شي ممكن يعبر عن اللي بقلبي يا كل قلبي ان شالله ما تشوفي شر، إنتِ دوا للروح يا أنغام وياريت كنت أقدر أشيل عنك، الله لا يطول فراقنا يا نغمة الفن الأصيل وتضلين لوحة ملونة مليئة بالبهجة والتفاؤل».

لم تنته الدعوات ورسائل الدعم والحب من الجمهور لسيدة المسرح أنغام، ولا يمكن حصرها ولكن كان ذلك جزءا من ما يشعر به الجمهور لمن يصفها بـ«روحه ونبض قلبه وسعادته»، وتمنى لها الجميع الشفاء العاجل لكي تعود بقوتها وشموخها وتظل كما هي أنغام ظهر الفن الذي لا يميل ولا ينحني.

أنغام فراشة المسرح أنغام فراشة المسرح مطربة مصر والوطن العربي الأولى أنغام جمهور أنغام تعليق الجمهور أنغام تتعرض لوعكة صحية

مواقيت الصلاة

السبت 09:33 مـ
3 ذو الحجة 1443 هـ 02 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:12
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030