3 يوليو 2022 00:29 3 ذو الحجة 1443
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

تفاصيل دور أحمد حاتم في فيلم «المطاريد»

أحمد حاتم
أحمد حاتم

يستعد الفنان أحمد حاتم، لتصوير أولى مشاهده في فيلم «المطاريد»، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال أيام بعد الانتهاء من جميع التحضيرات، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول نادي كرة قدم يحلم فريقه بالشهرة والمنافسة على البطولات، ويمتلك «حاتم» هذا النادي.

ويضم فيلم «المطاريد» كوكبة من النجوم منهم: إياد نصار، أحمد حاتم، تارا عماد، محمود حافظ، محمد محمود، محمود البزاوي، محمود الليثي، حسن مالك، مصطفى غريب، طه الدسوقي، وغيرهم وهو من من تأليف صلاح الجهني، وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

وعلى جانب آخر، يواصل «حاتم» تصوير دوره في فيلم «حدث بالقاهرة» إذ انتهى المخرج أحمد عبدالله، من تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم الذي تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، من خلال تسليط الضوء على جريمة قتل غامضة يتم التحقيق فيها للوصول إلى الجاني.

ويشارك في بطولة فيلم «حدث بالقاهرة» نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم: أحمد حاتم، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد عزمي، معتز هشام، ويوسف وائل نور، وحسن مالك.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم، مسلسل «أنا وهي» الذي عرض على شاشة قنوات «Cbc» في الموسم الشتوي الماضي، ودارت أحداثه حول مريض نفسي يُدعى «سليم»؛ فهو يعيش في إحدى العمارات التي تسكن فيها الفنانة جميلة عوض، وتقدم دور «هند»، وتتوالى الأحداث بينهما، وتناول العمل قضايا المرض النفسي.

ويشارك في «أنا وهى» كوكبة من النجوم منهم: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

أحمد حاتم المطاريد إياد نصار تارا عماد محمود حافظ حدث بالقاهرة أنا وهي جميلة عوض هنا الزاهد

مواقيت الصلاة

الأحد 12:29 صـ
3 ذو الحجة 1443 هـ 03 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030