3 يوليو 2022 01:34 3 ذو الحجة 1443
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المنوعات

رغم تحطم سيارته بوغاتي.. قرار غريب من كريستيانو رونالدو

نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو
نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو

أفسدت واقعة تعرض السيارة الفاخرة من نوع "بوغاتي فيرون" والمملوكة لنجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو إجازته وذلك بعد تضررها نتيجة أصطدمها بجدار لمنزل ريفي بالجنوب الشرقي بإسبانيا.

حيث تناقلت الأخبار الحادث وقت وقوعه دون الإشارة للخسائر التي لحقت بمالك المنزل، حيث تعرض منزله للعديد من الخسائر وكاد كلبه الأليف أن يفقد حياته وفقًا لما نقلته صحف محلية في إسبانيا.

وبحسب صحيفة "ميرور"، الإنجليزية فإن رونالدو تعهد بإصلاح كافة التلفيات التي تعرض لها المنزل نتيجة الحادث.

وبحسب صحف محلية قال صاحب المنزل المتضرر، دعيت لبيت رونالدو وهناك قابلت رجل وسيدة في منتهى التهذيب، وأخبرتهم بحجم التلفيات التي تعرض لها بيتي ووعداني بأن اللاعب البرتغالي سيتكفل جميع الخسائر، وطلبا منه الاحتفاظ بالفواتير.

وشرح المتضرر حجم الخسائر قائلًا: فوجئت بتحطم عداد المياه الخاص بي ، وطارت مفصلات الأبواب وتم هدم بعض الخرسانة من أعمدة المنزل، ولكن أكثر شيء أرعبني هو اعتقادي بأن كلبي والذي يقف خلف السور المحطم عادة قد مات أو تعرض لأذى ولكن بعد الدخول للبيت وجدته يرتجف من الرعب، ولكنه كان بخير.

وكان نجم مانشستر يونايتد يقضي إجازته بصحبة عائلته في مايوركا على الساحل الجنوبي الشرقي لإسبانيا، وقت وقوع الحادث، الأمر الذي عكر صفو عطلته.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الحادث وقع من قبل أحد الحراس الشخصيين لنجم الكرة البرتغالي، حيث دخل بالسيارة في جدار أحد المنازل الريفية، مما أدى لتضررها.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة فإن الحارس كان يقود السيارة وقتما اصطدمت بالجدار، مشيرة إلى أن سيارة رونالدوا قدر ثمنها بـ 1.8 مليون استرليني.

وكان نجم مانشستر يونايتد يقضي إجازته بصحبة عائلته في مايوركا على الساحل الجنوبي الشرقي لإسبانيا، وقت وقوع الحادث، الأمر الذي عكر صفو عطلته.

كريستيانو سيارة رونالدو يوغاتي كريستيانو رونالدو

مواقيت الصلاة

الأحد 01:34 صـ
3 ذو الحجة 1443 هـ 03 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030