3 يوليو 2022 00:33 3 ذو الحجة 1443
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المحافظات

وكيل وزارة التعليم بقنا يشدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال امتحانات الثانوية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، اليوم الخميس ، اجتماعاً مع مديري عموم الإدارات التعليمية ، وأعضاء غرفة العمليات بالمديرية، وذلك للتأكيد على تنفيذ التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال امتحانات الثانوية العامة .

وشدد وكيل الوزارة ، خلال الإجتماع على مديري الإدارات بضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والمحافظة على انضباط العملية الامتحانية داخل اللجان ، وعدم السماح للطلاب باصطحاب أجهزة الهاتف المحمول ، أو أي أجهزة إلكترونية أخرى ، داخل مقر لجان سير الامتحان سواء من الطلبة أو الملاحظين ، مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ، وتحقيق التباعد الاجتماعي الآمن، بين الجميع حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب وكافة العناصر البشرية المشاركة في أعمال الامتحانات.


كما شدد خالد ، على التأكيد على كتابة كود الأسئلة على ورقة البابل شيت، ومراجعته من قبل الملاحظين ، وسرعة الإبلاغ عن الغياب خلال النصف ساعة الأولى من بداية اللجنة، وكذلك الإبلاغ عن حالات الإعياء في نفس التوقيت مع مراعاة الحالة النفسية للطلاب .

وأكد وكيل الوزارة ، على مراعاة الدقة فى إرسال البيانات، وطالب بضرورة التنسيق والتواصل الدائم مع غرفة عمليات المديرية لحل أى مشكلة قد يطرأ لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات داخل اللجان .

الجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة قد أدوا امتحانات المواد غير المضافة للمجموع ، خلال يومي الاثنين والثلاثاء من الأسبوع الجاري، والتي تبدأ امتحانات المواد الأساسية يوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/٦/٢٦ بمادة اللغة العربية.

وكيل وزارة التعليم بقنا يشدد على ضرورة الإلتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة أعمال امتحانات الثانوية العامة

مواقيت الصلاة

الأحد 12:33 صـ
3 ذو الحجة 1443 هـ 03 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030