15 أغسطس 2022 18:47 18 محرّم 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

شاب يهدد فتاة في حلوان: «يا تتجوزيني يا هقتلك زي نيرة أشرف»

أرشيفية
أرشيفية

على طريقة قاتل نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة، والتى هزت الرأى العام الفترة الأخيرة بسب وقائع الحب والارتباط، والتى انتهت بتحويل أوراق قضيته لفضيلة مفتى الجمهورية، تمهيدا لإعدامه بسبب جريمته الشنعاء.

وخلال الفترة الماضية يحاول العديد من الشباب التقليد الأعمى، كما يشاهد فى بعض أعمال الدراما والأفلام التى تصدر مشاهد البلطجة والإجرام والتى تهز الرأى العام وتشعل غضب مواقع التواصل الاجتماعى.

خلال الساعات الماضية أقدم أحد الشباب فى منطقة حلوان بالاعتداء على فتاة، بسبب إعجابه بها ومحاولة الارتباط بها عاطفيا والتقدم لخطبتها، وذلك بعد أن رأى الشاب هذه الفتاة فى الوقت الذى كان شقيقه يخطب شقيقتها.

وسردت الفتاة المعتدى عليها تفاصيل الواقعة قائلة: "إن شقيق الشاب المعتدى عليا تقدم لخطبت أختى وخلال ذلك الوقت أبدى إعجابه بى، وطلب الحديث معى تمهيدا للارتباط الفترة المقبلة"، مضيفة أنها قالت له: "أنا لا أقبل بفكرة الارتباط بسبب إنه أصغر منى"، فظل يضايقها ويضغط عليها فى محاولة لقبولها فكرة الارتباط منه.

وواصلت الفتاة قائلة: "عقب رفضى لفكرة الارتباط بالشاب تحدث معى فى الهاتف وطلب منى مقابلتى فى الصيدلية التى يعمل بها للحديث عن تفاصيل الموضوع ومعرفة سبب رفضى، وأبلغنى فى الهاتف أن والدته سوف تكون موجودة فى الصيدلية للحديث معى ومعرفة سبب رفضى فى محاولة لإقناعى بفكرة الارتباط بابنها".

وأضافت الفتاة: "وصلت للصيدلية وفور وصولى تحدث مع والدته وقولت لها ابنك يتصل بيا ويهددنى فى الهاتف ويقول ألفاظ وشتائم وسباب، وخلال الحديث مع والدته قام بسبى وقذفى بألفاظ قبيحة، وكنت قبل ذلك قمت بتسجيل مكالمة هاتفية بيننا احتوت على ألفاظ قبيحة ونائية"، مردفة، أن الشخص المعتدى عليها قام بضربها على وجهها خلال الحديث مع والدته، والتعدى عليها بالألفاظ وطردها من مكان عمله وسط ذهول الناس فى الشارع، والتى هرولت للمكان بسبب نوبة الصراخ التى أطلقتها خلال الاعتداء عليها أمام الناس.

وفيما يخص أهل الشاب المعتدى عليها قالت الفتاة: "إن أهله دايما يدعموه ويساندوه فى تصرفاته دون تحذيره من هذه الأمور التى يقوم بها"، مؤكدة أن الشاب فى آخر مرة رآها فيها قال لها: "يا تتجوزينى يا أقتلك"، معقبة: "وأنا خائفة أنزل من البيت بعد الكلام ده وعايزه حقى من الشاب ده".

فتاة حلوان الضرب الاعتداء نيرة اشرف السوشيال ميديا الزاوج الحب الاتبارط القتل الصيدلية الشارع المواطنين اهل الشاب

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:47 مـ
18 محرّم 1444 هـ 15 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:48
الشروق 05:22
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 18:37
العشاء 20:01
بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030