2 مارس 2024 16:34 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

خالد الجندي: «فخور إني عايش في عصر السيسي» - فيديو

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

أعرب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، عن فخره بالعيش في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الجندى، في برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc"، إن الحكمة التي يتمتع بها الرئيس السيسي جنبت البلاد التورط في المشاكل والخلافات.

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية: "فخور إني عايش في عصر السيسي وحكمة الرئيس منعتنا من التورط في مشاكل وخلافات إقليمية لا تنتهي"، على حد قوله.

وأوضح أن الرئيس السيسي يتمتع بالحنكة والصبر والحكمة وطول البال في تعاملاته مع كافة القضايا ولديه من الصفات الحسنة كحسن العشرة وصون العيش والملح.

وأشار الشيخ خالد الجندي إلى أن أخلاق الرئيس هى أخلاقيات الإسلام والعروبة وحُب الأشقاء العرب وعدم الإساءة لهم، مضيفًا: "وبالتالي لو في موضوع متداول على وسائل التواصل الاجتماعي ولا أساس أو خلفية ونتكلم فيه بدون علم يبقى بنعقد الأمور ولو ما فيش كلام طيب نقوله يبقى الأفضل إننا نسكت كما قال الرئيس اليوم".

خالد الجندي الرئيس السيسي توك شو بوابة مصر2030 لعلهم يفقهون

مواقيت الصلاة

السبت 04:34 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى