2 مارس 2024 15:02 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

علاء ميهوب: «نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك هيكون من بتوع زمان»

علاء ميهوب
علاء ميهوب

أكد علاء ميهوب لاعب الأحمر السابق، أن مباراة نهائي الكأس بين الزمالك والأهلي في شهر مارس المقبل ستكون لقاء قمة من العيار الثقيل.

وقال علاء ميهوب في تصريحات خلال قناة”mbc مصر”: “مباراة نهائي الكأس ليست سهلة، بسبب تدعيمات الزمالك التوليفة اللي حصلت هتخلي مباراة الكاس مش سهلة”.

وأضاف:” اتفرج على مباراة زمالك وأهلي من بتوع زمان، وياريت يحضر عدد كبير من الجمهور، لأني متأكد هيبقى في شو، وستضمن مباراة كبيرة بعيد عن النتيجة”.

وأتم ميهوب:”نهائي الكأس سيكون قوي، فريق معتاد على البطولات الأهلي، والزمالك جعان بطولات ولاعبين ومدرب عاوزين يثبتوا نفسهم فهتكون مباراة كرة بعيد عن أي نتيجة”.

علاء ميهوب الزمالك الاهلي نهائي كاس مصر مباراة الزمالك والأهلي مباراة الأهلي والزمالك كأس مصر

مواقيت الصلاة

السبت 03:02 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى