5 مارس 2024 04:02 24 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو فيديو 2030

شعبة الدواجن: المواطن لديه لحق في التساؤل عن انخفاض الأسعار.. «فيديو»

الدواجن
الدواجن

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الدواجن شأنه شأن باقي السلع تشهد تغيرات مستمرة خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن الأسعار تغيرت مرتين خلال شهر يناير.

وأضاف رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "سي بي سي"، أن المواطن لديه حق في التساؤل عن التغيرات في أسعار الدواجن وانخفاض السعر، لافتا إلى أن التغيير في السعر تكون في المزرعة ولا تنعكس على الحلقات الوسيطة وهو خلل كبير.

وأشار إلى أن سعر كيلو الفراخ البيضاء أصبح يتجاوز 100 جنيه، وهو سعر مرتفع جدا بالنسبة للمواطن وخاصة مع تدني أجور المواطنين.

وكشف عن أن السبب في ارتفاع الأسعار هو أزمة الأعلاف وأسعار الأعلاف ولكن في ظل التحرك الإيجابي من الدولة قامت بتوفير أعلاف وذرة وفول صويا، وهو ما أدى لانخفاض السعر ولكن بنسب غير مرضية للمواطن المصري.

أسعار الفراخ شعبة الدواجن الدواجن توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:02 صـ
24 شعبان 1445 هـ 05 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:50
الشروق 06:16
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:57
العشاء 19:14
social ramadan 2024 tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى