25 مايو 2022 11:21 24 شوال 1443
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

تفاصيل جلسة اتحاد الكرة الجديد مع «كيروش»

كيروش
كيروش

اجتمع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام مع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عقب انتهاء مران الفراعنة اليوم الذي أقيم على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي.

وشهد الإجتماع حضور كلا من، خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ومحمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي أعضاء اتحاد الكرة، كما حضره أيضًا أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ووليد العطار مدير الاتحاد ووائل جمعة مدير المنتخب الوطني.

وجاء اجتماع رئيس اتحاد الكرة مع كيروش، من أجل دعم منتخب مصر قبل بطولة أمم إفريقيا 2022، التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري إلى 6 فبراير المقبل، مضيفًا أن بطولة الأمم الإفريقية مهمة لدى الجماهير المصرية.

وأكد جمال علام أن كل طلبات منتخب مصر ستنفذ من قبل اتحاد الكرة لتحقيق هذا الهدف، مشيرًا إلى أن التواصل سيكون مستمرًا مع المدرب البرتغالي كيروش من خلال عضوي مجلس إدارة الجبلاية حازم إمام ومحمد بركات، لسابق خبراتهما الكبيرة في المستطيل الأخضر.

ويترأس جمال علام بعثة المنتخب المصري المسافرة إلى الكاميرون يوم السبت المقبل، ويرافقه اللواء حلمي مشهور، من أجل تسهيل أي صعوبات قد تواجه البعثة في مشوارها المهم.

من جانبه، أكد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة أن مجلس إدارة الجبلاية لديه ثقة في منتخب مصر وجهازه الفني بقيادة كارلوس كيروش، في تحقيق أماني الجماهير المصرية، مشددًا على أن إدارة الاتحاد ستتواصل بشكل مستمر مع المدرب البرتغالي.

وأعرب حازم إمام عضو الجبلاية، عن ثقة اتحاد الكرة في مدرب الفراعنة، مؤكدًا أن المدير الفني البرتغالي صاحب اسم كبير وتاريخ عريق في كرة القدم.

وأضاف محمد بركات عضو الاتحاد أن قيمة وتاريخ كيروش في عالم كرة القدم على مستوى العالم، أعطتنا الثقة الكاملة في أنه سيقود المنتخب الوطني باقتدار في أمم إفريقيا، وأيضًا للدور الأخير من تصفيات كأس العالم.

وأبدى كيروش عن ساعدته وامتنانه لهذا الدعم من الجميع، مقدمًا لرئيس وأعضاء اتحاد الكرة التهنئة على فوزهم في انتخابات الجبلاية التي أقيمت بالأمس، ومؤكدًا على ثقته بأن مجلس إدارة الاتحاد المصري الجديد بهذه الروح التي لمسها منهم، سينجح في تجاوز الفراعنة صعوبة التحول بين إدارتين في وقت صعب بالنسبة له.

كارلوس كيروش منتخب مصر مصر المنتخب أمم إفريقيا حازم إمام خالد الدرندلي محمد بركات كيروش أمم إفريقيا 2022 كأس العالم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:21 صـ
24 شوال 1443 هـ 25 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:15
الشروق 04:57
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:47
العشاء 20:17
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030