19 أبريل 2024 23:54 10 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المنوعات

يحمي من التقصف ويعزز النمو.. فوائد البونية الستان للشعر

البونية الستان
البونية الستان

ظهر في الأونة الأخيرة البونية الستان للشعر، ويعد هذا البونية الستان من أكثر الأشياء المفيدة، مثل:

تمنع التقصف:

البونيه الساتان مصنوع من مادة ناعمة وزلقة، مما يساعد على تقليل الاحتكاك بين شعرك وغطاء الوسادة، مما يمنع التقصف والأطراف المتقصفة وتساقط الشعر، حيث لا يحتك شعرك بالقطن أو القماش الخشن لغطاء الوسادة.

يحتفظ بالرطوبة:

تساعد أغطية الساتان على الاحتفاظ بالرطوبة في شعرك عن طريق منع امتصاص الرطوبة من غطاء الوسادة. هذا مفيد بشكل خاص للأفراد ذوي الشعر الجاف والهش، لأنه يساعد على الحفاظ على ترطيب شعرك وترطيبه.

تقلل من التجعد:

تعتبر قبعات الساتان لطيفة على شعرك، مما يساعد على تقليل التجعد والتشابك. يمنع السطح الأملس للغطاء شعرك من الاحتكاك بالأقمشة الأخرى، مما قد يسبب التجعد والعقد.

يحمي تسريحات الشعر:

تعتبر الأغطية المصنوعة من الساتان رائعة لحماية تسريحات الشعر، وخاصة الضفائر والتقلبات والتجعيدات. من الممكن أن تصبح هذه التسريحات مجعدة بسهولة وتفقد شكلها عند النوم عليها، لكن استخدام بونيه من الساتان يساعد في الحفاظ على التسريحة ومنع التجعد.

يعزز نمو الشعر:

تساعد أغطية الساتان على تعزيز نمو الشعر عن طريق تقليل التقصف والحفاظ على ترطيب شعرك. عندما لا يتقصف شعرك أو يصبح جافًا وهشًا، فمن المرجح أن ينمو لفترة أطول وأكثر صحة.

الشعر ترطيب الشعر تنظيف الشعر البونية الستان

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:54 مـ
10 شوال 1445 هـ 19 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:46
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى