19 أبريل 2024 23:45 10 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

تفاصيل زيارة السيسي للأردن وأبرز الملفات التي ستتم مناقشتها.. «فيديو»

السيسي وملك الأردن
السيسي وملك الأردن

رصدت آية السيد، مراسلة فضائية "القاهرة الإخبارية"، من عمان، تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للأردن قائلة: تعتبر هذه الزيارة هي الثانية خلال العام الحالي، فالزيارة الأولى كانت في بداية يناير الماضي بمدينة العقبة، وجمعتهما بالرئيس الفلسطيني.

وأضافت مراسلة "القاهرة الإخبارية"، خلال التغطية الإخبارية، أن القمة المصرية الأردنية اليوم تتطرق في المقام الأول للقضية الفلسطينية وأهم ما يحدث على الساحة، وآخر المستجدات والجهود المبذولة من مصر والأردن لإيقاف العدوان على قطاع غزة.

وأوضح أن وزير الخارجية الأردني قبل يومين التقى وزير الخارجية المصري في القاهرة إلى جانب وزير الخارجية الفرنسي، حيث قال الوزير الأردني إن هناك دائما مباحثات مستمرة وتواصل مستمر بين الملك عبد الله الثاني والرئيس السيسي من أجل بذل الجهود لوقف إطلاق النار في قطاع غزة وإدخال المساعدات بشكل أكبر وإيقاف العدوان الحاصل بحق القطاع منذ 7 أكتوبر.

وأوضحت أن زيارة الرئيس السيسي اليوم للأردن ستتمحور في العديد من المواضيع المهمة والشائكة، لكن جميعها يكون في القضية الفلسطينية، فمصر والأردن خلال الأشهر الماضية بذلوا جهدا واضحا من أجل وقف إطلاق النار.

السيسي ملك الأردن مصر الأردن الرئيس السيسي توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:45 مـ
10 شوال 1445 هـ 19 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:46
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى