17 مايو 2022 03:33 16 شوال 1443
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

تكشفها اللجنة المنظمة.. 3 شروط للمشاركة في منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

كشف إسلام رشدي ، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، عن شروط اختيار المشاركين في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، موضحًا أن المشاركة في المنتدى يكون من خلال دعوة الوفود الرسمية ، والشق الثاني يكون من خلال التسجيل على الموقع .

وأكد إسلام رشدي ، خلال لقائه لبرنامج « صباح الخير يا مصر»، والمذاع على فضائية « القناة الأولى » ، التسجيل يضم عدد من الشروط ومنها شهادة تطعيم كورونا ، منوهًا بأن قبول المشاركين في منتدى شباب العالم يزداد من نسخة لأخرى ، مما يوضح النجاح الكبير للمنتدى .

و لفت عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إلى أن شباب اللجنة يبذلون كل ما بوسعهم لإنجاز المطلوب منهم أو الغير مطلوب، مشيرًا إلى أن مسؤولية تسكين الشباب المشارك في المنتدى وتنظيم دخولهم دون حدوث أية مشكلات أو معوقات هو في حد ذاته عمل ، معقبا: « يوجد فريق إدارة عمليات مختص بحل المشكلات ومتابعة اللجان من غرفة مختصة لمواجهة كافة المضايقات التي من الممكن أن يواجها الشباب ».

وأعلنت إدارة منتدى شباب العالم، عن بدء وصول الوفود المشاركة بالنسخة الرابعة للمنتدى، إلى مدينة السلام شرم الشيخ، كاشفة عن مجموعة من المعايير لاختيار الشخصيات المؤثرة والشباب الواعد من جميع أنحاء العالم، والتي تتضمن اختيار القيادات الشابة ممن يتمتعون بالخبرات الشخصية والمهنية والتعليمية التي تتعلق بالموضوعات التي يناقشها المنتدى، وكذلك الشباب من أصحاب الطموح والشغف الحقيقي لحل المشكلات العالمية وابتكار المبادرات لغد أفضل.

وكانت إدارة المنتدى قد تلقت أكثر من 500 ألف طلب تسجيل من شباب العالم للحضور والمشاركة في المنتدى من مختلف القارات بالترتيب الآتي؛ أفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية.

اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم منتدى شباب العالم السيسي شرم الشيخ القناة الأولى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:33 صـ
16 شوال 1443 هـ 17 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030