18 مايو 2024 17:31 10 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

متولي يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بالدوري

محمود متولي
محمود متولي

حصل مدافع فريق كرة القدم بالنادي الأهلي محمود متولي على جائزة رجل المباراة النادي على امام الجونة وحقق المارد الاحمر الفوز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز.

وتألق مدافع فريق كرة القدم بالنادي الأهلي محمود متولي في خط دفاع الفريق الأحمر اليوم أمام الجونة خلال الكرات الطويلة والهوائية،وفي الدقيقة 62 من زمن أحداث اللقاء نجح لاعب النادي الأهلي محمود متولي في إحراز الهدف الثاني للقلعة الحمراء.

احداث مباراة الاهلي والجونة

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة التي أُقيمت على إستاد القاهرة جيدة المستوى، وسط سيطرة من جانب الأهلي على مجريات اللعب، مع محاولات على مرمى الجونة، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة فقط.

واستحوذ لاعبو الأهلي على مجريات الشوط الأول، مع اعتماد على الكرات الطولية في طرفي الملعب من أجل اختراق دفاع الجونة، الذي اعتمد على الدفاع المتقدم، مما أسفر عن أكثر من حالة تسلل لدى لاعبي المارد الأحمر.

وتمكن الأهلي من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 37، بعد كرة استلمها إمام عاشور من مسافة 30 ياردة، وسدد كرة قوية، سكنت شباك الجونة، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف، بعد التأكد من عدم تسلل حسين الشحات.

وظهر الأهلي بشكل أفضل في الشوط الثاني، مع أداء دفاعي أكثر من فريق الجونة، فيما أجرى مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر تبديلين بنزول أكرم توفيق ورضا سليم بدلًا من كريم نيدفيد وبيرسي تاو.

وارتدى علي معلول، لاعب الأهلي شارة قيادة الفريق لأول مرة منذ انتقاله إلى الفريق، وبعدها أرسل كرة عرضية من ركلة ركنية، مرت من خلف وسام أبو علي، وتابعها محمود متولي برأسية قوية، أعلن من خلالها الهدف الثاني.

وشارك محمود كهربا بدلًا من وسام أبو علي في النصف ساعة الأخيرة من المباراة، ليتحصل بعدها حسين الشحات على ركلة جزاء، ويسددها هو في الشباك، معلنًا عن الهدف الثالث للمارد الأحمر، ويحقق بهم الفريق انتصارًا ثمينًا.

محمود متولي الاهلي الجونة الدوري المصري

مواقيت الصلاة

السبت 05:31 مـ
10 ذو القعدة 1445 هـ 18 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
see read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... 2024 2024 read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... news website news website news website news website news website news website news website news website news website news website read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... POS POS POS POS POS POS POS POS POS POS Education Education Education Education Education Education Education Education read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... crystal crystal crystal crystal crystal crystal crystal crystal crystal taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi Education Education Education Education Education Honor Honor Honor Honor
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى