15 يونيو 2024 22:30 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

محمد إمام تحت التهديد: من زمان نفسي أشتغل مع باسم السمرة

محمد إمام وباسم سمرة
محمد إمام وباسم سمرة

نشرت الشركة المنتجة لفيلم محمد إمام الجديد "اللعب مع العيال"، فيديو ترويجيا ساخرا يتحدث فيه محمد إمام عن سعادته بالعمل مع المخرج شريف عرفة، لكن باسم سمرة كان له رأي آخر.

قال محمد إمام في الفيديو: أنا سعيد بتجربة فيلم "اللعب مع العيال" جدا، وكانت رحلة جميلة مع كل أبطال العمل بصراحة.

وأنا من زمان كان نفسي اشتغل مع الأستاذ الكبير شريف عرفة، يعني كان حلم من أحلاني إني اشتغل مع الأستاذ شريف عرفة.

وهنا يدخل الفنان باسم سمرة في الكادر بنظرة متوعدة لمحمد ويمسك بيده بشدة فيقول الأخير: وهو في قمة الرعب: وباسم السمرة.

كانت الشركة المنتجة لفيلم "اللعب مع العيال" طرحت الإعلان الرسمي له استعدادا لعرضه في موسم عيد الأضحى 2024، ويبدأ الإعلان مع محمد إمام الذي يبدو أنه تائه في الصحراء ويكتشف فصل دراسي مهجور، ثم يلتقي بـ"باسم سمرة" الذي يبدو أنه زعيم قبيلة ويظن أن محمد إمام جاسوس.

ثم نرى محمد إمام يتعرف على مجموعة من الأطفال وفتيات من القبائل ويطلبون منه أن يقوم بتدريسهم.

تدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار كوميدي، حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب.

وتم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، وجنوب سيناء، ودمياط، ومطروح والقاهرة، داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم".

"اللعب مع العيل" بطولة: محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، ومصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة.

محمد إمام باسم سمرة فيلم اللعب مع العيال

مواقيت الصلاة

السبت 10:30 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى