18 يونيو 2024 06:19 11 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

دعاية لشركة اتصالات.. مفاجأة بشأن اعتزال شيرين رضا

شيرين رضا
شيرين رضا

في مفاجأة مثيرة لجمهورها، أعلنت النجمة شيرين رضا اعتزالها للتمثيل قبل أن تكشف بعد أربع ساعات فقط أن الأمر كان متعلقًا بحملة إعلانية جديدة لشركة اتصالات.

اعتزال شيرين رضا

وكان منشور رضا عن اعتزالها التمثيل جزءًا من هذه الحملة الإعلانية، حيث تشارك فيها مع النجم ماجد الكدواني. وأظهر مقطع فيديو نشرته الشركة، الكدواني وهو يتصل بـ رضا ويسألها: "إنتي فين يا شيرين فاضل عشر دقايق على المشهد.. اعتزلتي؟!"

آخر أعمال شيرين رضا

جدير بالذكر أن آخر أعمال رضا التمثيلية كان مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني الذي عرض في فبراير الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا. كما شاركت مؤخرًا في فيلمي "الملكة" و"رحلة 404" بجانب نجوم آخرين.

وتعد هذه الحملة الإعلانية الجديدة مع شركة الاتصالات أول ظهور لشيرين رضا في 2024، بعد نجاحها الكبير في الأعمال الفنية السابقة.

شيرين رضا اعتزال شيرين إعلان شركة اتصالات مسلسل وبينا معاد

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:19 صـ
11 ذو الحجة 1445 هـ 18 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى