19 يونيو 2024 15:57 12 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

«يويفا» يكشف عن أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا

يويفا
يويفا

أعلنت شركة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عبر موقعه الرسمي عن أفضل هدف في النسخة المنفردة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بقيادة تصويت الجماهير. وقد حصل هدف تيتي، لاعب جالطة سراي، في مباراة كوبنهاجن على لقب أفضل هدف في البطولة.

هذا الهدف جاء في الجولة الأولى من دور المجموعات، وتميز بجماله وإبداعه، مما دفعه إلى الإعجاب بإعجاب الجماهير التي شاركت في التصويت.
اختارت لجنة المراقبين الفنيين، التابعة لـ«يويفا»، 10 أهداف، جرى عرضها للتصويت، وجاء هدف تيتي في المركز الأول.
وجاءت قذيفة فيدريكو فالفيردي، نجم ريال مدريد، في شباك مانشستر سيتي، بذهاب ربع نهائي البطولة، في المركز الثاني باختيارات الجماهير.

تسجيل ريال مدريد نظيفه الـ15 في دوري الأبطال بعد التفوق على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد في المباراة المباراة التي يستضيفها ملعب ويمبلي.

ريال مدريد بوروسيا دورتموند يويفا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:57 مـ
12 ذو الحجة 1445 هـ 19 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
melbet click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى