22 يونيو 2024 05:52 15 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

”الجهاد الإسلامي”: ”مجزرة النصيرات” تؤكد أن إجرام الاحتلال تخطى كل الحدود

مجزرة النصيرات
مجزرة النصيرات

قالت حركة "الجهاد الإسلامي"، إنّ "جريمة الحرب التي ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات، جنوب قطاع غزة والتي أدت إلى ارتقاء مئات الشهداء والجرحى وتدمير للمباني فوق رؤوس الأطفال والنساء والمدنيين اللاجئين تؤكد أنّ إجرام الاحتلال يتخطى كل القيم والحدود، وأنّ وجود الكيان بذاته عار على الإنسانية".

وأضافت، في تصريحٍ تلقته "قدس برس"، اليوم السبت أنّ "جريمة الحرب التي يندى لها جبين الإنسانية التي ارتكبها الكيان النازي المجرم في مخيم النصيرات ومناطق في المنطقة الوسطى في قطاع غزة، تؤكد على أن إجرام الكيان يتخطى كل القيم والحدود، وأن وجود الكيان بذاته عار على الإنسانية".

وأوضحت الجهاد أنّه "وإن تمكن الاحتلال بعد ثمانية أشهر من العدوان أن يستعيد بضعة أسرى من أصل ما يزيد على مئة أسير لا زالوا بيد المقاومة، فما ذلك إلّا تعبير عن مدى عجزه العسكري والميداني والسياسي".

وأشارت الجهاد إلى أنّ "مشاركة الولايات المتحدة في هذه المجازر المروّعة تؤكد أنها أكبر من مجرد شريك للاحتلال في حرب الإبادة، وأن كل ما تدعيه هذه الإدارة من حرص على المدنيين هو نفاق خالص".

وأضافت "إنّ دماء الأطفال والنساء والآمنين الذين استشهدوا على امتداد هذه الحرب تلعن هذه الإدارة التي توفر الغطاء لمجرمي الحرب في الكيان للاستمرار في عدوانهم".

ولفتت إلى أنّ "الإدارة الأمريكية وأعوانها وعملاءها الذين يعتبرون قتل الأبرياء والأطفال والنساء بمثابة خسائر جانبية يبرره السعي لإطلاق سراح الأسرى، هي ذاتها التي خرجت تطالب بإدانة عملية (طوفان الأقصى) التي هدفت إلى تحرير آلاف الأسرى من سجون العدو المحتل، في نفاق واضح وازدواجية للمعايير".

ودعت الجهاد أحرار العالم أجمع، وكل القوى الحية، إلى "أوسع تحرك للضغط على الإدارة الأمريكية، وإجبارها على وقف هذا الإجرام".

مجزرة النصيرات الاحتلال سرايا القدس إسرائيل

مواقيت الصلاة

السبت 05:52 صـ
15 ذو الحجة 1445 هـ 22 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 18:59
العشاء 20:33
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here melbet click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى