22 يونيو 2024 05:12 15 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

احتجاجات في أوروبا بعد صعود اليمين المتطرف بفرنسا.. ماذا يحدث ؟

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك احتجاجات في فرنسا وأمام مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسل بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة صدى البلد، أن هناك صيفا ساخنا في دول الاتحاد الأوروبي خلال الفترة الحالية، بسبب نتائج الانتخابات الرئاسية في الدول الأوروبية.

وتابع: رئيس وزراء بلجيكا أعلن استقالته أمس بعد خسارته الانتخابات، بعد هزيمة حزبه حزب «الليبراليين والديمقراطيين الفلمنكيين» في الانتخابات الأوروبية، مردفًا: «المواطن الأوروبي النهاردة حس إنه بيدفع فلوسه ثمن الحرب الروسية الأوكرانية».

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الدول الأوروبية لن تلتزم بتعهداتها بشأن التغيرات المناخية، وستحاول التغيير واتخاذ خطوات جديدة.

ولفت أحمد موسى، إلى أن الأمريكان اليوم يبحثون عن ورقة في الانتخابات الأوروبية خلال الفترة الحالية، واستغلالها لصالح بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية وتحقيق المخطط الأمريكي في المنطقة العربية.

واستطرد: كلما اقتربنا من اتخاذ خطوة إيجابية؛ فإن هذا يشعل الأجواء في الداخل الإسرائيلي وأمريكا، والدليل على ذلك هو أن زيارة وزير الخارجية الأمريكية إلى مصر سبقت زيارته إلى إسرائيل.

احتجاجات أوروبا صعود اليمين المتطرف بفرنسا ماذا يحدث

مواقيت الصلاة

السبت 05:12 صـ
15 ذو الحجة 1445 هـ 22 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 18:59
العشاء 20:33
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here melbet click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى