21 يوليو 2024 06:49 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

لماذا نجح الفريق كامل الوزير في وزارة النقل؟.. رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين يجيب

وزير النقل
وزير النقل


كشف على عيسي، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل نجح في وزارة النقل لأنه رجل إدارة لديه اتصالات جيدة وثقة مطلقة مع القيادة السياسية.


وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفريق كامل الوزير يتميز بالحزم في التنفيذ ولذا نجح في ملف النقل.


ولفت إلى أن عشرات الصناعات تحتاج «إدارجي» وليس مهندسين، موضحا أن وزارة الصناعة كانت مهضومة الحقوق في الجهاز الإداري للدولة المصرية.


وأوضح أن وزارة الصناعة تتجاذبها عدد من الوزارات كل منها «تنهش» فيها، مثل التنمية المحلية والمالية والحماية المدنية وهذا يجعل المصانع لا تعمل بكامل طاقتها أحيانا بسبب البيروقراطية.


ولفت إلى أن وزارة المالية بيدها الجمارك التي تدخل المواد الخام اللازمة لإنتاج المصانع، وبالتالي يقل الإنتاج ولا يمكنها أن تعوض المصانع من خلال تقليل الضرائب مع تخفيض الإنتاج.


واختتم على عيسي، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، أن الإنتاج الصناعي عصب الاقتصاد المصري ويجب الاهتمام به، مطالبا بإلغاء ضريبة التصرفات العقارية.

لماذا نجح الفريق كامل الوزير وزارة النقل رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين يجيب

مواقيت الصلاة

الأحد 06:49 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr