19 يوليو 2024 08:37 12 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

عدة نجوم يتحولون جنسيا في السنوات الأخيرة

نجوم متحولين جنسيا
نجوم متحولين جنسيا

في السنوات القليلة الماضية، شهد المجتمع الفني عدة حالات لنجوم تحولوا جنسيا، مما أحدث صدمة لدى الجمهور الذي اعتاد على هويتهم السابقة.

أبرز هذه الحالات هي الفنانة حنان الطويل، التي كانت معروفة باسم طارق وتحولت إلى امرأة في العشرينات من عمرها. بعد إجراء عملية تغيير الجنس، اشتهرت حنان بأدوارها في أعمال مثل "الناظر" و"عسكر في المعسكر".

ولاقت قرار حنان الطويل بالتحول جنسي رفضا من المجتمع، ما دفعها للدخول في نهاية المطاف إلى مستشفى الأمراض النفسية. وتوفيت حنان في عمر 38 عاما عام 2004، وأثير جدل حول ما إذا كانت انتحرت أم توفيت بسبب أزمة قلبية.

كما أثار تحول ابنة الفنان هشام سليم إلى ذكر في عام 2020 ضجة إعلامية كبيرة. وقال سليم إن خطوة ابنته كانت بسبب عدم تقبل المجتمع لمثل هذه الحالات.

ويعكس هذا الاتجاه إلى التحول الجنسي بين بعض النجوم تغيرا اجتماعيا وثقافيا ملحوظا في السنوات الأخيرة، على الرغم من استمرار بعض التحفظات والرفض المجتمعي تجاه هذه الظاهرة.

تحول جنسي نجوم فن حنان الطويل

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:37 صـ
12 محرّم 1446 هـ 19 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:25
الشروق 05:06
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:56
العشاء 20:26
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here open here open here open here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr