21 يوليو 2024 02:10 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

آمال رمزي تكشف أسرار حكاية حبها المحظورة مع العندليب الأسمر

أمال رمزي
أمال رمزي

استضاف برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة "صدى البلد"، الفنانة الكبيرة آمال رمزي في حلقة حصرية مليئة بالكشف عن أسرار حياتها الشخصية الملتهبة.

تحدثت آمال رمزي عن محطات مؤثرة في حياتها، بدءًا من زيجاتها الثلاث وواقعة إجهاضها الأليمة لـ 15 حملًا، وصولًا إلى حبيبها المحظور مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

في جلسة مفتوحة وصادقة، كشفت آمال رمزي عن تفاصيل مأساوية في حياتها الزوجية، حيث أكدت أن زوجها الأخير طلب منها أن تنجب له أطفالًا، ولكنه انتهى بقتلها بوحشية بواسطة الرصاص.

وكما تحدثت عن علاقتها المحظورة مع العندليب الأسمر، فقد كشفت أنهما لم يتمكنا من الزواج بسبب حالة صحية تعاني منها عبد الحليم حافظ ومنعه الأطباء من الزواج.

وعلى صعيد آخر، أعربت آمال رمزي عن رأيها في مفهوم "السينما النظيفة"، حيث أكدت أنها لا تؤيد هذا المصطلح، مشددةً على أن السينما يجب أن تحتوي على لقطات عاطفية ومشاهد بالمايوه، معبرةً عن رؤيتها للفن وتعبيرها عن الحقيقة.

تجدر الإشارة إلى أن آمال رمزي، الفنانة القديرة ومن مواليد الإسكندرية، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1960 في مسرح الريحاني، وحققت نجاحًا كبيرًا في السينما والمسرح والتلفزيون، قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة، بما في ذلك المسرحيات "أنا أجدع منه"، "حكاية 3 بنات"،و"الزوج أول مَن يلعب".

وشاركت أيضًا في العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، مثل "البعض يذهب للمأذون مرتين"، "سفاح النساء"، و"عنتر يغزو الصحراء".

آمال رمزي عبد الحليم حافظ برنامج تفاصيل صدي البلد

مواقيت الصلاة

الأحد 02:10 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr