21 يوليو 2024 01:10 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

الناقد طارق الشناوي يوجه رسالة لنجوم الفن: ”الفنان الحقيقي لا يفقد سيطرته”

الناقد الفني طارق الشناوي
الناقد الفني طارق الشناوي

قدّم طارق الشناوي، الناقد الفني المعروف، نصائح هامة لنجوم الفن حول ضرورة السيطرة على انفعالاتهم.

وشدد الشناوي، خلال تصريحات تليفزيونية له، على أن الشخصيات العامة معرضة لمواقف محرجة في أي وقت، ولكن يجب على الفنانين القدرة على تحكم أعصابهم لتجنب موجة من الانتقادات القاسية.

في إشارة إلى واقعة صفع الفنان محمد رمضان لأحد المعجبين، أوضح الشناوي أنه على الرغم من ردة الفعل العاطفية من الطرفين، يتعين على الفنانين أن يكونوا قادرين على التحكم في أنفسهم وعدم الاندفاع في تلك الحالات، مشيرًا إلى أنه في هذا العصر الحديث، حيث تمتلئ الشوارع بالكاميرات التي ترصد كل شيء، يجب على الفنانين أن يكونوا مدركين لقوة الكلمة وأن يتمتعوا بالقدرة على ضبط انفعالاتهم.

تابع الشناوي حديثه قائلاً: "إذا كنت غير قادر على التحكم في أعصابك، فلا تخرج من منزلك، فالشوارع مليئة بالكاميرات التي ترصد كل شيء، ولا يمكنك أن تنفعل بحرية، يجب أن تتحلى بالوعي وتدرك أهمية تجنب إهانة الآخرين، يجب على الفنان أن يظهر ثباته الانفعالي وسيطرته على النفس".

وجدير بالذكر أن مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الفنان محمد رمضان وهو يصفع أحد المعجبين ويعتدي عليه، وكان الشاب قد رد على الصفعة في الحال، وعند سؤال الشاب عن سبب انفعال رمضان، أجاب بأنه كان قد أساء له، ما دفع الأخير إلى الاندفاع وتوجيه الصفعة، ليتلقى الشاب صفعته بدوره وسط الحضور.

طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوي الفن صفع محمد رمضان

مواقيت الصلاة

الأحد 01:10 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr