3 يوليو 2022 02:27 4 ذو الحجة 1443
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المرأة والأسرة

قبل المصيف.. تعرفي على ملابس البحر المناسبة لطفلك

مايوهات اطفال
مايوهات اطفال

بدأ فصل الصيف، وارتفاع درجة الحرارة يجعل الكثير يفكرون في الهروب للشواطئ، أو النزول إلى حمام السباحة، للتخفيف من درجة الحرارة.

ويتطلب الأمر اختيار ملابس مناسبة للنزول بها إلى الماء، وحفاظا على جلد الأطفال يجب الاختيار بعناية للملابس الخاصة بالبحر، ووفقا لموقع «olesia» ذكر بعض النصائح لاختيار المايوهات.



ملابس بحر مريحة

عند اختياريك ملابس البحر سواء لكي أو لابنك، يجب عليكي اختيار ملابس بحر مريحة خصوصا للأطفال، حتى يستطيع اللعب بدون الشعور بضيق، أو تعرضه للتسلخات.

شكل المايوه

تكثر أشكال المايوهات ما بين شورت فقط وهذا للأولاد، أو طقم نصف كم أو كم، عليكي اختيار ما يناسب جلد صغيرك، إذا كان الطفل يظل تحت الشمس وقت أطول، عليكي باختيار البدلة الكم، حتى لا يتعرض جلده لضرر.

يكون مطاطي

وهذه تعتبر أهم خطوة في اختيار المايوهات، ويفضل اختيار قماش مطاطي، ونبتعد عن الضيق حتى لا يصيب الأطفال بالتهاب أو طفح جلدي.

نوع القماش

عند اختيارك للمايوهات، تأكدي أنها من البوليستر، لأن البولستير معروف أنه مقاوم للتآكل الناجم عن التعرض للكلور والمياه المالحة.

وهناك مايوهات مصنوعة من النايلون، وهذا أفضل لأنها تكون أكثر متانة، لكنها مرتفعة الثمن، وهناك أخرى مصنوعة من مادة بولي يوريثان، ومميزاتها أنها لم تأخذ وقت حتى تجف، لكنها الأغلى مقارنة بغيرها.

الصيف مايوهات أطفال الحر البحر ملابس البحر

مواقيت الصلاة

الأحد 02:27 صـ
4 ذو الحجة 1443 هـ 03 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع بورصة السلع الأرض الأرض
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030