30 يناير 2023 19:20 9 رجب 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الأخبار

( دعم تيوب) موقع تقني بأيادي عربية يقدم لك كل ما هو مفيد وجديد

مصر 2030

يعتبر موقع دعم تيوب من أفضل المواقع العربية التي تقدم محتوى تقني مميز وشروحات عن أفضل وأشهر التطبيقات والبرامج الخالية من الفيروسات، أيضا في التعريف عن دعم تيوب فهو عبارة موقع تقني مرتبط بقناة على يوتيوب تحمل نفس الاسم، حيث يهدف القائمين على هذا الموقع الى خلق بيئة تقنية سلسلة بعيدة عن التعقيد من خلال تقديم ابسط الشروحات التقنية عن أحدث التطبيقات والبرامج المهمة.

أهم أقسام الموقع

عندما تقوم بالدخول الى الموقع سوف تجد العديد من الأقسام التي تختص بتقديم شروحات سهلة ومبسطة، وهذه الأقسام هي:

  1. قسم الكمبيوتر: هذا القسم مختص بالمشاكل التي تواجه المستخدم في نظام تشغيل ويندوز، بالإضافة الى أهم النصائح التي يجب اتباعها من قبل المستخدم للحصول على درجة استقرار وأمان عالية للحواسيب سواء كانت محمولة أم مكتبية.
  2. قسم الهواتف والساعات الذكية: في هذا القسم سوف تجد شرح عن مواصفات أحدث أجهزة الموبايل والساعات الذكية من مختلف الماركات، حيث يتم تحديث المقالات بشكل دوري ومستمر.
  3. قسم السوشال ميديا: هذا القسم مختص في تقديم شروحات مميزة وسهلة تناسب جميع المستخدمين حول أهم مشاكل تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي وطريقة حلها بالإضافة الى أهم اسرار وخفايا تلك التطبيقات.
  4. قسم الربح من الانترنت: هذا القسم مختص في تقديم شروحات مميزة عن طرق كسب المال من الانترنت عن طريق تقديم مقالات تشرح للمستخدم الطرق التي يجب عليه اتباعها بالإضافة الى أهم النصائح التي تساعد المستخدم في زيادة دخله الشهري خاصة عن طريق العمل عبر الانترنت.
  5. قسم التطبيقات: سوف تجد في هذا القسم مجموعة كبيرة من البرامج والتطبيقات التي تخص الموبايل، وأنصحك بزيارة هذا القسم بشكل مستمر إذا كنت من عشاق التطبيقات ومعرفة آخر المستجدات حولها وأهم التطبيقات التي ينصح بتحميلها على هاتفك.
  6. قسم" مختارات": في الواقع هذا القسم يقدم مجموعة مميزة من المقالات التقنية المنوعة والتي تهم الأغلبية العظمة من مستخدمي الأجهزة الذكية، وسوف تجد شرح كافي وسهل عن تلك التقنيات وطرق التعامل معها؛ على سبيل المثال سوف تجد شروحات عن مشاكل أجهزة الايفون مثل الحفاظ على البطارية والمفاهيم الخاطئة عند المستخدمين.

والجدير بالذكر ان موقع دعم تيوب لا يقوم بتحويل الزائر الى أي صفحة تحميل تطلب من الزائر الانتظار لفترة معينة حتى يتمكن من تحميل التطبيق، وجميع روابط التطبيقات والبرامج تقود الزائر الى صفحة التحميل المباشرة والرسمية للتطبيق أو البرنامج، كما أن جميع الروابط التي يتم تقديمها في الموقع يتم فحصها بشكل مستمر ودوري للتأكد من سلامتها من الفيروسات أو الروابط الخبيثة.

أيضا يهتم فريق العمل على الموقع بجميع تعليقات الزوار ويقومون بمتابعة جميع مشاكل الزوار التقنية عن طريق تقديم النصائح الضرورية والخطوات اللازمة لحل المشكلة التي يتم عرضها في قسم التعليقات.

مواقيت الصلاة

الإثنين 07:20 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
مصر 2030 software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software software
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030