2 مارس 2024 16:27 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

رمضان السيد: كولر يسير على درب موسيماني.. والأهلي يحتاج عمر كمال

كولر
كولر

أكد رمضان السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني الحالي للأحمر، يسير على نفس نهج بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للفريق.
وقال رمضان السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كولر يسير على نفس نهج موسيماني، الذي قدم موسمًا رائعًا مع الأهلي، وبعد ذلك وضع نفسه رقم واحد في الفريق، وكل هذه الأمور أثرت بالسلب على الفريق".
وأضاف: "الأهلي يحتاج عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادي مودرن فيوتشر، فهو لاعب جيد، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، مثل الظهير والجناح".
وأتم رمضان السيد تصريحاته قائلًا: "عمر كمال سيكون إضافة جيدة للنادي الأهلي حال ضمه في الشتاء القادم، خصوصًا أن أكرم توفيق يمكن توظيفه في خط الوسط".

كولر

مواقيت الصلاة

السبت 04:27 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى