22 يوليو 2024 04:16 15 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

مدرب الوحدة الإماراتي يكشف كواليس هامة عن الراحل أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

تحدث الإسباني مانويل خيمينز، مدرب نادي الوحدة الإماراتي الأسبق، عن الراحل أحمد رفعت، نجم منتخب مصر، الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، وذلك عندما كان لاعبًا ضمن صفوف فريقه.

وقال مانويل خيمينز، في تصريحات لبرنامج "رقم 10" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "أحمد رفعت كان لاعبًا كبيرًا وشخص حنون ودافئ المشاعر، وفاته صدمة كبيرة بالنسبة لي".

وأوضح: "علاقتي برفعت كانت قصيرة للغاية لم يبدأ الموسم معنا وجاء في الميركاتو الشتوي وكان يرغب دائمًا في التطور والوقت لم يسعفه لإظهار كل إمكانياته".

وتابع: "أحمد كان يرغب في العودة لمصر وكان يرغب في قضاء وقت أطول مع عائلته في مصر ولذلك كان يسعى للعودة إلى الدوري المصري، ومن الناحية البدنية اللاعب كان يسعى للتطور بشكل أكبر وكان لديه الإمكانية لذلك".

وأتم مانويل خيمينز، تصريحاته قائلًا: "منتخب إسبانيا يقدم بطولة كبيرة في يورو 2024 ويتمتع بروح جماعية منذ اللحظة الأولى من البطولة وإسبانيا المرشح الأكبر لحصد اللقب".

أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت الدوري المصري الوحدة الإماراتي مانويل خيمينز

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:16 صـ
15 محرّم 1446 هـ 22 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:24
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr